رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من العتاولة .. وفاة عيسى الوزان ودخول مى كساب السجن ونصار وخضر يتركان السرقة

طارق والسقا ـ مي
طارق والسقا ـ مي ـ باسم

انتهى منذ قليل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والذي حصد نسب مشاهدة عالية طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

أحداث الحلقة الأخيرة من العتاولة

وأسفرت الحلقة عن وفاة باسم سمرة الذي جسد شخصية رجل الأعمال الفاسد عيسى الوزان، وذلك بعد أن تعرض لحادث إثر مطاردة نصار فتيحة وخضر فتيحة له، وجسد السقا شخصية نصار، فيما لعب طارق لطفي دور خضر وهما أبناء عم وكانا يعتقدان أنهما أشقاء.

وشهدت حلقة العتاولة الأخيرة أيضًا ترك نصار وخضر للسرقة وافتتاحهما مطعم سمك، كما تم القبض على عائشة التي قدمت شخصيتها مي كساب، بعد اتهامها بقتل خميس فتيحة الذي قدم دوره صلاح عبدالله وهو والد السقا ضمن الأحداث.

أبطال العتاولة

العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

جزء ثاني من العتاولة

وأعلن المخرج أحمد خالد موسى منذ ساعات قليلة عبر حسابه على فيسبوك، تقديم جزء ثان من العتاولة، على أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، ومن المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة.

أعمال أخرى لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة، واستغرق الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يواصل السقا تحضيراته لأكثر من مشروع فني آخر منها فيلم تلج أحمر، المقرر تصويره في روسيا، ويدور في إطار أكشن تشويقي، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط