رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : لا أعتمد على خطة في حياتي ونفسي أعمل فيلم إشاعة حب تاني

أحمد السقا ـ سعاد
أحمد السقا ـ سعاد حسني وعمر الشريف

حل أحمد السقا ضيفًا على برنامج ألبوم صور، الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف عبر راديو إنرجي، وكشف خلال الحوار عن الفيلم القديم الذي يتمنى إعادة تقديمه، كما تحدث عن حياته وعلاقته بنجوم الوسط الفني.

أحمد السقا يتحدث عن حياته

وقال السقا : لا أعتمد على أي خطط في حياتي، وبصحى أغنى واحد في الدينا وبحط دماغي على المخدة أفقر واحد في الدنيا، والصبح ربنا يحلها ولا أنشغل بأي شئ.

فيلم يتمنى أحمد السقا إعادة تقديمه

وواصل : أنا قديس في تعاملاتي مع الناس، وأبدو عصبي ولكن الخيل علمني النبل، لأنني نبيل في أخلاقي، ومن الأسماء التي يطلقها عليّ زملائي في الوسط الفني الساموراي، واللي طلع اللقب ده عليّ منى زكي ومنة شلبي وناهد نصر الله، لأن الساموراي مقاتلين يمتازون بالنبل، أما عن الفيلم القديم الذي يتمنى أحمد السقا تقديمه، اختتم حديثه : نفسي أعمل فيلم إشاعة حب تاني لأنى أحبه كثيرًا.

أحمد السقا في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الجاري بمسلسل العتاولة، الذي عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن.

ويظهر السقا خلال الأحداث بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيقدم شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع أحمد السقا في عملياتهما الإجرامية.

العتاولة مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحمد السقا في السينما

وفي السينما، ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة، واستغرق الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، وكان تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي وآسر ياسين وأحمد حاتم ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط