رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامح الصريطي يجسد شخصية شيخ الأزهر في فيلم المنبر بطولة أحمد حاتم

أحمد حاتم - سامح
أحمد حاتم - سامح الصريطي

يشارك سامح الصريطي في فيلم المنبر بطولة أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، وقال الصريطي في تصريح خاص لـ خبر أبيض أنه سيجسد شخصية شيخ الأزهر محمد أبو الفضل الجيزاوي.

وأضاف سامح الصريطي : شخصية الشيخ الجيزاوي ستكون مختلفة عما سبق وقدم من شخصيات شبيهة.

أبطال فيلم المنبر

ويشارك في بطولة فيلم المنبر عدد من النجوم، أبرزهم أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، أيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف.

ويجسد أحمد حاتم خلال أحداث فيلم المنبر، دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، بينما يظهر كمال أبو رية بشخصية الزعيم عمر مكرم، أما أحمد عبدالعزيز فيجسد شخصية أحد شيوخ الأزهر.

ومن المقرر ترجمة الفيلم لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرة العمل إلى الجمهور في العالم أجمع، ومن ثم يتفاعلون مع رسالة العمل في إبراز دور الأزهر الشريف في العالم.

آخر أعمال سامح الصريطي

من ناحية أخرى يعد مسلسل جميلة، الذي عرض في الموسم الرمضاني للعام الماضي 2023، هو آخر أعمال سامح الصريطي، والعمل بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

زواج ابنة المطربة حنان

واحتفل سامح الصريطي خلال الأيام الماضية بحفل زفاف ابنة زوجته المطربة المعتزلة حنان، وسط حضور مجموعة من الفنانين، منهم خالد زكي وحميد الشاعري، وأحيا حفل الزفاف المطرب حسام حسني، حيث قدّم عدداً من الأغاني الشهيرة، بحضور مجموعة من المشاهير بينهم الفنانة والإعلامية منى عبد الغني والإعلامية سهير جودة.

وسبق أعلن الثنائي سامح الصريطي والمطربة حنان زواجهما خلال العام الماضي، تحدث سامح الصريطي عن زواجه من المطربة حنان، وكشف تفاصيل علاقتهما وشروطهما لقبول الزواج في تصريحات تليفزيونية، وقال سامح الصريطي : حسيت في الفترة الأخيرة قبل زواجي أنا وحنان بدرجة تقارب فكري شديدة بيننا وأن شعورنا واحد، وأن علاقتنا ليست مجرد صداقة وأخوة، ولم أكن أنوي طلبها للزواج في زيارتي لها عندما طلبت الزواج منها، ولكن كنت أرغب في إسعادها فقط في هذه الزيارة لذلك جلبت لها حزمتي بقدونس.

تم نسخ الرابط