رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. نجوم سلاح الجو وأبطال موقعة درنة فى فيلم السرب

نجوم سلاح الجو فى
نجوم سلاح الجو فى فيلم السرب

طرحت الشركة المنتجة لفيلم السرب من بطولة أحمد السقا، منذ أيام الإعلان الرسمي للعمل والمقرر عرضه بشكل رسمي يوم 1 مايو المقبل، بدور العرض السينمائي، بعد تعرضه للعديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

أبطال فيلم السرب

ويضم فيلم السرب عدد من النجوم أبرزهم : أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، وآخرين، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث العمل حول العديد من القضايا السياسية ومواجهة جماعة داعش الإرهابية وعدد من الأحداث الحقيقية التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، ويجسد خلاله أحمد السقا شخصية على المصري الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية قائد تنظيم إرهابي ويلقب بـ أبو حبيبة، وهو المسؤول عن العديد من العمليات الإرهابية التي نفذتها الجماعات الإرهابية في ليبيا.

أحمد السقا في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسله العتاولة، الذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، كما حصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc، وفاز بلقب أفضل مسلسل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

العتاولة دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي، قدم خلاله السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب تنتهي بالزواج من زينة التي ظهرت بدور الطباخة حنة، كما لعب طارق لطفي دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا وكانا يعتقدا في البداية أنهما أشقاء ويعملان سويًا في عمليات السرقة.

شاهد الفيديو التالي …

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط