رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما هى المسلسلات التى شاهدتها نيللي كريم فى دراما رمضان 2024؟

نيللي كريم
نيللي كريم

خاضت نيللي كريم منافسات موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل فراولة، وكشفت خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، عن قائمة المسلسلات التي حرصت على مشاهدتها في هذا الموسم.

أعمال شاهدتها نيللي كريم في رمضان 2024

وقالت نيللي : شاهدت أكثر من حلقة لعدد من المسلسلات خلال فترة جلوسي بالمنزل التي تعتبر قليلة، نظرًا لانشغالي معظم الوقت بالتصوير، ومن الأعمال التي شاهدتها بدون سابق إنذار لـ آسر ياسين ونال إعجابي جدًا، كما تابعت مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، أيضًا أرغب في متابعة الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز خاصة أنه عمل يحتاج إلى تركيز والمتابعة من الحلقة الأولى حتى الأخيرة.

شاهد الفيديو التالي …

وأكملت : هناك العديد من الأعمال المميزة والمختلفة والمتنوعة في رمضان 2024، منها جودر بطولة ياسر جلال وهو عمل أسطوري خيالي لذيذ، كذلك مسلسلات إمبراطورية ميم ونعمة الأفوكاتو وأعلى نسبة مشاهدة، ويتميز هذا الموسم بالإبداع في التمثيل والإخراج والتأليف.

شخصية نيللي كريم في فراولة

وظهرت نيللي كريم خلال مسلسلها بشخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فراولة

فراولة مكون من 15 حلقة، عُرض في رمضان 2024، على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال أخرى لـ نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم في الفترة الحالية لأكثر من عمل آخر منها فيلم هابي بيرزداي، والذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

كما عُرض لـ نيللي خلال الفترة الماضية مسلسل روز وليلى، عبر منصة شاهد، والذي قدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، شارك به تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط