رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف محمد سليمان عبدالمالك : نيللى كريم رهانى فى الكوميديا ولولا 100 وش ماكتبت فراولة

نيللي كريم - محمد
نيللي كريم - محمد سليمان عبدالمالك

حل المؤلف محمد سليمان عبدالمالك ضيفًا على خبر أبيض TV، وكشف عن كواليس أعماله الرمضانية، كما تحدث عن العمل مع نيللي كريم لأول مرة، وسر الصداقة الكبير التي تجمعه مع المنتج أحمد الدسوقي.
وقال محمد سليمان عبدالمالك : نيللي كريم موهبة كبيرة، وسعيد بالتعاون معها لأول مرة، كما تربطني علاقة صداقة كبيرة بالمنتج أحمد الدسوقي، وتقديم 15 حلقة في الموسم الرمضاني الحالي فكرة مخيفة، ولكني اعتمدت فيها على أن تظهر نيللي كريم بشكل جديد عن كل الأعمل الكوميدية التي قدمتها قبل ذلك. 

شاهد الفيديو التالي …

ويشارك المؤلف محمد سليمان عبدالمالك في الموسم الرمضاني الحالي بأكثر من عمل منهم إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي وفراولة بطولة نيللي كريم.

قصة إمبراطورية ميم

إمبراطورية ميم، يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد، التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه.

والعمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

أما مسلسل فراولة تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

أبطال فراولة

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

وتنتظر نيللي خلال الفترة القادمة عرض فيلم هابي بيرزداي، الذي انتهت من تصويره منذ فترة وإلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي للعرض، والذي تتناول من خلاله ظاهرة عمالة الأطفال.

تم نسخ الرابط