رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سليمان عبدالمالك مؤلف مسلسل نيللي كريم الجديد ومروان عبدالمنعم مخرجه رمضان 2024

نيللي كريم - محمد
نيللي كريم - محمد سليمان عبدالمالك - مروان عبدالمنعم

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد فراولة، الذي تنافس به في سباق دراما رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم. وانتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 

وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، في قالب اجتماعي ويتناول رحلة صعود ابنة بواب من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، ويتحدث المسلسل عن الوهم، ومن يدفعون أموالًا طائلة لكي يسمعون الكلام الذي يريحهم، ومن المقرر بدء تصويره نهاية ديسمبر المقبل.

 

من ناحية أخرى، شاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

 

أيضًا من المقرر أن تبدأ نيللي خلال الفترة القادمة تصوير فيلم هابي بيرزداي، ويشارك فيه كل من شريف سلامة وحنان يوسف، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. وانتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي أيضاً.

 

وعلى مستوى السينما، عرض لها أيضًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، والذي مازال متربع على شباك الإيرادات، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيفة شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.

 

 

تم نسخ الرابط