رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صدقي صخر بطل فراولة : مسلسلنا ضد الدجل وأذهب دائمًا إلي دكتور نفسي

صدقي صخر
صدقي صخر

تحدث صدقي صخر عن تقديمه شخصية إبراهيم الدكتور النفسي، ضمن أحداث مسلسل فراولة مع نيللي كريم، كما كشف فكرة العمل وأكد ذهابه إلى دكتور نفسي، وذلك خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV.

صدقي صخر يكشف سبب موافقته على فراولة

وقال صدقي صخر : قدمت دوري في فراولة، لأن المسلسل فكرته جذابة جدًا، وكان بالنسبة لي حاجة كبيرة جدًا إني أشتغل مع نيللي كريم، وناقشنا خلال العمل النسخة الحديثة من النصب والاحتيال، وأؤكد أن طاقم العمل كله محترم من ممثلين ومخرج ومنتج، وهو ما شجعني علي الموافقة على المسلسل.

شاهد الفيديو التالي …

صدقي صخر يتحدث عن شخصيته في فراولة

وعن شخصيته، واصل : قدمت شخصية دكتور إبراهيم في العمل وهو طبيب نفسي شاطر وملتزم جدًا ويتحلى بالعلم والدراسة، وفي حياتي الطبيعية أتردد على دكتور نفسي بشكل دائم، وأشعر أننا كلنا لدينا مشكلات نفسية وتأتي لحظة في حياة كل منا يرى خلاله أنه يجب أن يعالج هذه المشكلات ويحسن من نفسه.

واختتم صدقي حديثه : دكتور إبراهيم لا يصدر حكم سلبي على علم الطاقة، ولكن حكمه على من يتاجرون بعلم الطاقة بدون استنادهم إلى أسس طرق علمية بل يعتمدون على النصب والاحتيال، وأتمنى أن تكون قد وصلت رسالة المسلسل إلى الناس وهي أنه ضد الدجل ولكن ليس ضد موضوع علم الطاقة نفسه.

صدقي صخر يدخل في صراعات مع نيللي كريم التي تقدم شخصية فراولة والتي تعمل معالجة بالطاقة ضمن أحداث المسلسل، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فراولة

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، يُعرض في الموسم الرمضاني الجاري، على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال أخرى لـ صدقي صخر في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، نافس صدقي صخر في موسم رمضان 2024 أيضًا بمسلسلين آخرين هما كامل العدد +1 مع دينا الشربيني وشريف سلامة ولانش بوكس من بطولة غادة عادل وجميلة عوض.

تم نسخ الرابط