رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم : انتهيت من تصوير فراولة وبدأت المكسيكي مع أحمد فهمي والعرض في عيد الأضحى

أحمد فهيم - مسلسل
أحمد فهيم - مسلسل فراولة - أحمد فهمي

حقق أحمد فهيم نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبوضيف ومسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم، وقال فهيم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد برد الفعل على الأعمال التي قدمتها في الموسم الرمضاني الحالي، وانتهيت أمس من تصوير مسلسل فراولة، وبدأت تصوير مشاهدي في فيلم المكسيكي بطولة أحمد فهمي ومن المفترض أن يعرض العمل في موسم عيد الأضحى.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إلهام صفى الدين، وعدد آخر من ضيوف الشرف، من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أبطال فراولة

أما فراولة بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي، وتعود من خلاله نيللي إلى الكوميديا بعد نجاحها في موسم رمضان 2020 بمسلسل بـ 100 وش.

وعُرض لـ فهيم مؤخرًا مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محى، وشارك في العمل من عبير صبري، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، هبة عبدالغني، أحمد صيام، محمد لطفي شاهين، هلا السعيد، مصطفى منصور، وآخرين.

وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم السيستم، بطولة أحمد الفيشاوي، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وشارك فيه طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، وآخرين.

كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم المنبر، بطولة أحمد حاتم، تأليف  فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، ويشارك فيه عمر السعيد، كمال أبو رية، أيتن عامر، سامح الصريطي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.
ويجسد أحمد حاتم خلال أحداث فيلم المنبر دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ومن المقرر ترجمة العمل لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرته إلى الجمهور في العالم أجمع، حيث يسلط العمل الضوء على دور الأزهر الشريف في العالم.

تم نسخ الرابط