رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت ضيف شرف في فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي

محمد ثروت - أحمد
محمد ثروت - أحمد فهمي وأحمد السقا

يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد عصابة المكس، وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت سوف يشارك كضيف شرف في العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

أبطال عصابة المكس

فيلم عصابة المكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم وآخرين ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ويعرض لـ محمد ثروت حاليًا في السينمات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويشارك فيه بيومي فؤاد، طه دسوقي، جان رامز، عبدالرحمن محمد وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم غادة إبراهيم ونور قدري.

 كما أنه ينتظر خلال الأشهر القادمة عرض فيلم أصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين، وبطولة عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، كريم عفيفي، شيري عادل، محمود حافظ، شيري عادل، وآخرين.

محمد ثروت وتامر حسني

كما تعاقد ثروت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم ري ستارت، بطولة تامر حسني ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، تأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين وإخراج أحمد الجندي.

وشارك محمد ثروت في رمضان 2024 بمسلسل سر إلهي بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وضم العمل كل من مي سليم، أحمد سلامة، أحمد مجدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، محمود حجازي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، منة فضالي، كزبرة، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، وعدد كبير من ضيوف الشرف أوس أوس، مي عزالدين وآخرين.

كما ظهر أيضًا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط