رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت يحكي أطرف موقف جمعه بالمطرب محمد ثروت

محمد ثروت والمطرب
محمد ثروت والمطرب محمد ثروت

حل محمد ثروت ضيفًا على خبر أبيض TV، وكشف عن أطرف موقف جمعه بالمطرب الكبير محمد ثروت وقال في تصريح خاص : أنا بحب المطرب الكبير الأستاذ محمد ثروت جدًا، وعلى المستوى الشخصي هو شخص محترم جدًا، وأول مكالمة بينا كانت كوميدية جدًا.

شاهد الفيديو التالي …

وشارك محمد ثروت في الموسم الرمضاني 2024 بأكثر من عمل، منها مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة ويعد واحدا من أنجح الأعمال التي قدمتها روجينا مؤخرًا، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم مي سليم، أحمد بدير، أحمد سلامة، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، صلاح عبدالله، وآخرين.

كما شارك فى مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وشارك فيه مجدي كامل، هشام إسماعيل، أوس أوس، محمود البزاوي وآخرين.

محمد ثروت في الكبير أوي

كما ظهر محمد ثروت كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

سينما محمد ثروت

وعلى مستوى السينما يواصل ثروت في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل، منها فيلم الجارداية، بطولة دنيا سمير غانم، إخراج أحمد الجندي، ويشارك فيه محمد ممدوح، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة، كما تعاقد أيضًا على المشاركة في فيلم ري ستارت، بطولة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

كما عرض له مؤخرًا فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، شيرين رضا، ومن تاليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وفيلم التجربة المكسيكية، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمود حافظ، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ندى موسى، ليلى عز العرب، وآخرين ومن تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

تم نسخ الرابط