رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحدثت عن العتاولة وعن أولادها ومحمد صلاح .. شاهد زينة في خبر أبيض

زينة
زينة

حققت زينة نجاحًا ملحوظًا في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا، الذي نافس في موسم دراما رمضان الأخير 2024، وحصدت جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها بالعمل، كما حصد المسلسل لقب أفضل مسلسل في دراما رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024.

زينة في خبر أبيض TV

وأجرت زينة حوارا مع كاميرا خبر أبيض TV، تحدثت خلاله عن نجاح العتاولة، كما تطرقت إلى أولادها واهتمامتهم الكروية وحبهم لـ محمد صلاح، أيضًا تحدثت عن عدد من أعمالها الفنية وعلاقتها بأبطال ونجوم العتاولة.

شاهد الفيديو التالي …

زينة في العتاولة

وقدمت زينة في مسلسل العتاولة شخصية حنة، التي تعمل شيف وتعيش قصة حب مع أحمد السقا تنتهي بالزواج، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي أكشن.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

زينة في الإسكندراني

يذكر أن زينة حققت نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بفيلم الإسكندراني، الذي قدمت خلاله شخصية قمر التي تعيش قصة حب مع أحمد العوضي ثم تتعرض حياتها للعديد من الأزمات، وذلك في إطار أكشن شعبي تشويقي، وتعاونت زينة خلاله مع المخرج خالد يوسف للمرة الثانية بعد اجتماعهما سويًا في فيلم كارما بعام 2018.

أعمال أخرى لـ زينة

كما تنتظر زينة عرض فيلم المنبر من بطولة أحمد حاتم، وتظهر خلال العمل ضيف شرف، ويتناول الفيلم تاريخ الأزهر الشريف، ويضم أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

وكانت زينة قد قدمت بطولة مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023، وجسدت خلاله شخصية عايدة زوجة محمد رمضان، والعمل من نوعية المسلسلات الشعبية الاجتماعية.

جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، وقدم بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط