رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : الأمومة غيرتني ومشهد قتل صلاح عبدالله هو الأصعب لي في العتاولة

مي كساب
مي كساب

حلّت مي كساب ضيفة على برنامج كلام نواعم المذاع على قناة mbc، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وكواليس من مشاهدها في مسلسل العتاولة، الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وتحدثت مي كساب : الأمومة غيرتني، وبقيت بحسب كل تصرفاتي، وكل كلمة بقولها، سواء أنا أو زوجي، لأن بقينا جزء مؤثر في حياة أبنائنا.

وتابعت : لكن نظرتي للتمثيل ومهنتي، زي ما هي من أول دقيقة مفرقتش عن قبل ما أكون أم، لأن نشأت في بيئة متشددة وفلاحين، وكان في ضوابط سواء من قبل والدي أو والدتي.

وعن أصعب مشاهدها في العتاولة قالت مي كساب : مشهد قتل صلاح عبدالله أصعب مشهد ليا في المسلسل، لأني بعتبره أبويا التاني.

قصة وأبطال العتاولة

العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، وعُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ويظهر أحمد السقا في المسلسل بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيقدم شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع السقا في عملياتهما الإجرامية.

يذكر أن العتاولة فاز بلقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، حسب استفتاء خبر أبيض الأخير عن الأفضل والأسوأ في موسم دراما رمضان 2024.

اللعبة 5

من ناحية أخرى تستعد مي كساب خلال هذه الفترة لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، ومن بطولة  شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط