رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء تصوير مسلسل اللعبة 5 بطولة شيكو وهشام ماجد يوليو المقبل

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

حقق الثنائي شيكو وهشام ماجد نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024، من خلال تقديمهما مسلسلي أشغال شقة وخالد نور وولده نور خالد، واللذان احتلا ترند منصة شاهد وقت العرض، وقال المنتج أمير شوقي في تصريح خاص لـ خبر أبيض أنه من المفترض أن يبدأ شيكو وهشام تصوير الجزء الخامس من اللعبة في بداية شهر يوليو المقبل.

اللعبة 4

وعُرض اللعبة 4 في مايو الماضي، على منصة شاهد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقان يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به.

اللعبة 4، قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

هشام ماجد في السينما

وعلى مستوى السينما يُعرض لـ هشام حاليًا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي ويشارك فيه كل من هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت واستطاع العمل أن يتجاوز الـ 32 مليون جينه منذ طرحه في السينمات، كما أنه ينتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، مايان السيد، خالد أنور ومحمد سلام.

كما يُفترض أن يبدأ هشام خلال الفترة المقبلة تصوير فيلم سوبر زيرو، الذي يقوم ببطولته بجانب أحمد أمين، تأليف محمود عزت وإخراج عمرو سلامة.

أما شيكو فكان فيلم إبن الحاج أحمد، تأليف محمد حمدي وإخراج معتز التوني، آخر أعماله فى السينما، وشارك في العمل كل من سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، صبري فواز، عايدة رياض، محمد لطفي وظهر هشام ماجد في العمل كضيف شرف، ومن المفترض أن يبدأ شيكو خلال الأيام القادمة التحضير لعمل سينمائي جديد.

تم نسخ الرابط