رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آية سماحة : أظهر مدربة جيم في فيلم ع الماشي مع علي ربيع واستفدت من شيكو

آية سماحة - علي ربيع
آية سماحة - علي ربيع - شيكو

شاركتآية سماحة في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وقالت آية في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بالتعامل مع شيكو في مسلسل خالد نور وولده نور خالد واستفدت منه كثير، وأنتظر عرض فيلم ع الماشي الذي أظهر من خلاله بشخصية مدربة جيم وتجمعني قصة حب مع على ربيع.

أبطال فيلم ع الماشي

فيلم ع الماشي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

ويجسد علي ربيع خلال الأحداث، شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

ومسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف مثل صلاح عبدالله، والعمل من إخراج محمد أمين، في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

وعُرض لـ سماحة في الفترة الماضية، مسلسل على باب العمارة، بطولة حاتم صلاح، محمد رضوان، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

وفي رمضان الماضي، شاركت آية سماحة أيضًا في مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

علي ربيع في الدراما

أما على مستوى الدراما، فقد عُرض لـ علي ربيع الفترة الماضية مسلسل نصي التاني، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، وشارك فيه سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وعدد كبير من الضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، بسنت شوقي وآخرين.

وكان آخر مشاركة لـ علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محي، وإخراج معتز التوني، وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.
وكان من المفترض أن يشارك على ربيع في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل جديد إلا أنه تم تأجيل المشروع.

تم نسخ الرابط