رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة من كواليس فيلم ع الماشي بطولة علي ربيع والعرض في عيد الفطر

علي ربيع وآية سماحة
علي ربيع وآية سماحة

كشف علي ربيع عن أول صور وفيديوهات من كواليس فيلم ع الماشي، وموعد عرضه في دور العرض السينمائي، حيث يواصل تصويره في الفترة الحالية.

ونشر علي ربيع الصور والفيديوهات عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : أول صور من كواليس فيلم ع الماشي في العيد إن شاء الله.

وتابع : كل التوفيق لفريق العمل الجامد اللي بيعمل كل حاجة بكل حب، عشان يطلع فيلم جامد يبسط الناس في كل البلاد إن شاء الله، دعواتكم.

أبطال فيلم ع الماشي

وفيلم ع الماشي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

ويجسد علي ربيع خلال الأحداث، شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

أعمال عرضت لـ علي ربيع مؤخرًا

وعُرض لـ علي مؤخرًا في السينما فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتجاوزت إيراداته الـ 35 مليون جنيه، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وشيرين.

أما على مستوى الدراما، عُرض لـ ربيع الفترة الماضية مسلسل نصي التاني، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، وشارك فيه سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وعدد كبير من الضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، بسنت شوقي وآخرين.

ومسلسل نصي التاني، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد علي ربيع خلاله شخصية موظف بنك، يرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

وكانت آخر مشاركة لـ علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محي، وإخراج معتز التوني، وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.

تم نسخ الرابط