رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع اسمه هادي هادي عبدالهادي ويعمل كول سنتر ضمن أحداث فيلم ع الماشي

علي ربيع
علي ربيع

يواصل علي ربيع في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد ع الماشي، وعلم خبر أبيض أن ربيع سوف يبدأ خلال الفترة القادمة تصوير فيلمه الجديد والذي سيجسد من خلاله شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي.

 

فيلم ع الماشي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، وآية سماحة، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

 

وعُرض لـ علي مؤخرًا في السينما فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتجاوزت إيراداته الـ 35 مليون جنيه، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وشيرين.

 

وعلى مستوى الدراما، عُرض لـ ربيع مؤخرًا مسلسل نصي التاني، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، وشارك فيه سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وعدد كبير من الضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، بسنت شوقي وآخرين.

 

مسلسل نصي التاني، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد علي ربيع خلاله شخصية موظف بنك، يرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

 

وكانت آخر مشاركة لـ علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محي، وإخراج معتز التوني، وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط