رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. ضيوف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل نصي التاني بطولة على ربيع

ضيوف شرف الحلقة الأخيرة
ضيوف شرف الحلقة الأخيرة من نصي التاني

احتل مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع ترند منصة شاهد منذ عرض أولى حلقاته على منصة شاهد، وعلم خبر أبيض أن الحلقة الأخيرة من العمل ستشهد ظهور كل ضيوف الشرف مرة أخرى، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، بسنت شوقي، جيلان علاء، أسماء أبواليزيد وآخرين.

 

مسلسل نصي التاني، تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويجسد علي ربيع خلاله شخصية موظف بنك، يرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

 

ويواصل علي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني آخر منهم فيلم إيه يا نجم، تأليف أمين جمال وفيلم ع الماشي، تأليف كريم كمز وأحمد عبدالوهاب وتعاقد على المشاركة في بطولة كريم عفيفي.

 

وعُرض له مؤخرًا فيلم بعد الشر، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من ميرنا نورالدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، شيرين، سليمان عيد.

 

وكان آخر مشاركة لـ علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.

 

والعمل من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

 

تم نسخ الرابط