رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تحسن حالته الصحية .. عبدالله مشرف ضيف شرف فيلم ع الماشي بطولة علي ربيع

علي ربيع ـ عبدالله
علي ربيع ـ عبدالله مشرف

بدأ علي ربيع خلال الأيام الماضية تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد ع الماشي، وقال ربيع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمي الجديد، والذي أقدم من خلاله كوميديا جديدة تمامًا عما قدمته قبل ذلك، ويشارك عبدالله مشرف في العمل كضيف شرف ويجسد شخصية شخصية جدي وهو والد صلاح عبدالله.

 

فيلم ع الماشي، بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، عبدالله مشرف، انتصار، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف كريم كمز وإخراج محمد الخبيري.

 

وشارك عبدالله مشرف في الموسم الرمضاني كضيف شرف في أكثر من عمل منهم 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، وكان من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، والجزء الثاني من رمضان كريم، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وكان من بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، ويزو، وسلوى خطاب وآخرين.

 

أما صلاح عبدالله فقد شارك في مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك فيه مي سليم، محمد القس، الراحل مصطفى درويش، جيهان خيري وآخرين، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، وتأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

 

كما تعاقد صلاح عبدالله مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وزينة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المفترض أن يعرض في موسم رمضان 2024.

 

 

تم نسخ الرابط