رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة وميرنا نور الدين تحصدان لقب أفضل ممثلة دور أول في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

ميرنا نور الدين -
ميرنا نور الدين - زينة

نافست العديد من الأعمال الدرامية في رمضان 2024، والذي شهد مشاركة عدد كبير من الفنانات، اللاتي تألقن بشكل ملفت حتى أن الكثير منهن كانوا من أسباب نجاح هذه المسلسلات.

وحصلت زينة وميرنا نور الدين على لقب أفضل ممثلة دول أول في استفتاء خبر أبيض، عن دوريهما في مسلسلي العتاولة الذي شاركت زينة في بطولته بجوار أحمد السقا وطارق لطفي، أما ميرنا نور الدين فتألقت بقوة في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز.

قصة العتاولة

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أما مسلسل الحشاشين فهو ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

الحشاشين مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

استفتاء خبر أبيض

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

ويشدد خبر أبيض على أن الأفضل والأسوأ كلاهما يستحقان الإشادة لما بذلاه من مجهود، ويبقى التقييم مجرد مكاشفة مشروعة للفنانين والجمهور، الهدف منها دعم الذين قدموا أفضل ما لديهم، وتنبيه وانذار للذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب لتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في أعمالهم المقبلة.

تم نسخ الرابط