رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف محمد سليمان عبدالمالك يوضح الفرق بين مى عز الدين ودينا الشربينى وحنان مطاوع ونيللى كريم

حنان ـ نيللى ـ دينا
حنان ـ نيللى ـ دينا ـ مي

حل المؤلف محمد سليمان عبدالمالك ضيفًا على خبر أبيض TV، وكشف خلال اللقاء عن الفرق بين العمل مع مي عز الدين ودينا الشربيني وحنان مطاوع ونيللي كريم، وقال : مي عزالدين من أول النجمات اللي اشتغلت معاها ودايمًا بتحب تقدم أعمال مختلفة، ونفس الأمر بالنسبة لـ دينا الشربيني وشايفها مشروع نجمة من أول ما بدأت، أما حنان مطاوع فهى من أكتر النجمات اللي بتكون مركزة في كل الأعمال التي تقدمها وسعيد بالعمل مع نيللي كريم لأول مرة فضلًا على أنها تمتلك كاريزما غير عادية وموهبة جبارة على المستوى التراجيدي.

شاهد الفيديو …

ويشارك المؤلف محمد سليمان عبدالمالك في الموسم الرمضاني الحالي بأكثر من عمل، منهم إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي وفراولة بطولة نيللي كريم.

إمبراطورية ميم، يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد، التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي لتولي إدارة المنزل بدلًا منه.

أبطال إمبراطورية ميم

والعمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

أما مسلسل فراولة فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط