رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب صورة .. مي عز الدين ومحمد فؤاد يتصدران تريند السوشيال ميديا

مي عز الدين ومحمد
مي عز الدين ومحمد فؤاد

تصدر محمد فؤاد ومي عز الدين التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك عقب تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورة جمعتهما خلال حفل ليالي سعودية مصرية، والذي أقيم الأيام الماضية بدار الأوبرا المصرية، وهو ما أعاد للجمهور ذكريات فيلمهما رحلة حب، الذي عُرض منذ 23 عامًا، وكان أول أعمال مي عز الدين فى الوسط الفني، وقدمت خلاله دور حبيبة محمد فؤاد، وظهرت باسمها الحقيقي.

 

محمد فؤاد نجمي وأستاذي

وقالت مي عز الدين خلال تصريحات تلفزيونية: محمد فؤاد نجمي وأستاذي اللي قدمني للسينما وصوري مع محمد فؤاد الأخيرة وربطها بصوري معه في فيلم رحلة حب عملت نوستالجيا حلوة.

وتدور أحداث فيلم رحلة حب حول علي ورمزي مدرسان متخرجان من أحد الملاجيء بالإسكندرية، يتجهان إلى القاهرة للعمل بمدرسة ابتدائية، يلتقي علي بطريق الصدفة بفتاة ثرية، ويحقق على نجاحًا ملحوظًا في مجال الغناء وينتقل إلى شقة فاخرة على النيل، ويحاول ابن عم الفتاة الذي يطمع في ثروتها إفساد هذه العلاقة.

زواج اصطناعي

وتعد مسرحية زواج اصطناعي آخر مشاركات مي عز الدين الفنية والأولى بالنسبة للمسرح، وتدور أحداثها حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

مي فى رمضان

وشاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

فؤاد فى كاسيت 90

أما محمد فؤاد فشارك مؤخرا في حفل كاسيت 90، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، وشارك به عدد من نجوم التسعينات المصريين، هم محمد فؤاد، مصطفى كامل، مصطفى قمر، مدحت صالح، إيهاب توفيق، هشام عباس.

وشارك في الحفل بجانب النجوم المصريين عدد من نجوم التسعينات الأجانب الذين حققوا شهرة واسعة في تلك الفترة، ومنهم فريق Aqua الدنماركي النرويجي، المغنية السويدية جيني بيرجرين، والمطرب الألماني هادواي.

تم نسخ الرابط