رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. مي عز الدين من كواليس مسرحية ذكاء اصطناعي وظهور بعد اختفاء فترة طويلة

مي عز الدين
مي عز الدين

انطلق أمس، عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، ويكشف خبر أبيض عن أول صورة لـ مي عز الدين بطلة العمل من كواليس العرض الذي تقف خلاله على خشبة المسرح لأول مرة، وتظهر خلاله بشخصية شروق.

 

وقالت مي فى تصريحات تلفزيونية، إن فريق العمل تلقى دعم كبير من المستشار تركي آل الشيخ ليخرج العرض فى أفضل صورة، متمنية حضوره للعرض وأن ينال إعجابه.

 

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

وكان قد تعاقد محمد أنور على المشاركة في العمل بديلاً لـ محمد سلام الذي اعتذر عن المشاركة في العرض تضامناً مع أحداث غـ زة.

 

وشاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

 

ويشهد مومسم الرياض مشاركة عدد كبير من النجوم المصريين بعروض مسرحية لأول مرة، منهم محمد هنيدي الذي يقوم ببطولة مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وكذلك أحمد حلمي الذي يشارك بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

ويجتمع أحمد عز مع يسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، كما تقف ليلى علوي على خشبة المسرح حيث تقدم في موسم الرياض مسرحية بعنوان الصندوق الأحمر، ويشارك عمرو يوسف بمسرحية قصة حياة أمي وتقدم البطولة أمامه ريم مصطفى.

 

ويُعرض كذلك لـ أشرف عبدالباقي مسرحية مثلث برهومة، كما ينافس كريم محمود عبدالعزيز بمسرحية عملوها إزاي، ويقدم أكرم حسني مسرحية تطبق الشروط والأحكام ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، واحتوت القائمة أيضًا على حسن الرداد وإيمي سمير غانم اللذان يقدمان مسرحية بعنوان التليفزيون.

 

 

تم نسخ الرابط