رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجمهور يهاجم مى عز الدين بسبب بيومي فؤاد : مينفعش تقبلي إهانة زميل في مسرحية باسمك

مي عز الدين
مي عز الدين

تصدرت مي عز الدين تريند فيس بوك خلال الساعات الماضية، حيث تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب موافقتها على تصريحات بيومي فؤاد عن محمد سلام على خشبة المسرح خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي.

 

وجاءت بعض التعليقات كالتالي : مينفعش تقبلي إهانة زميل في مسرحية باسمك، لازم نعملها إلغاء متابعة لأنها كانت واقفة ومتأثرة بكلام بيومي فؤاد، راجعي نفسك بجد مش عيب نغلط، العيب إننا نتمادى فيه.

 

أيضًا تعرض بيومي فؤاد لموجة انتقادات عنيفة، كما خسر أكثر من نصف مليون متابع على حسابه بموقع فيس بوك، فى ساعات معدودة، وطالب البعض بمقاطعة أعماله الفنية.

 

وقال بيومي خلال كلمته على المسرح : جيت المملكة العربية السعودية، وليا الشرف عشان نقدم فننا، مش جايين نضحك، إحنا جايين نقدم فننا، إحنا بنحترمكم وإنتم بتحترمونا، شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي.

 

وأضاف: من حقك إنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك، إحنا بنقدم فننا المصري، إنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا

 

وسبق واعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، بسبب الأحداث الجارية في غـ زة، حيث عبر عن حزنه الشديد على ما يجري هناك من قـ صف عنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي، وأشار إلى أنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص على المسرح، وأشقائنا في فلسـ طين يعانون من الظلم والإبـ ادة.

 

وشارك محمد أنور في المسرحية بعد اعتذار محمد سلام، لينال هو الأخر نصيبًا كبيرًا من هجوم الجمهور في الفترة الماضية.

 

 

تم نسخ الرابط