رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : أغيب عن منافسة رمضان للمرة الأولى من 13 سنة

أمينة خليل
أمينة خليل

حرصت أمينة خليل على تهنئة جمهورها بشهر رمضان الكريم، وتحدثت عن غيابها عن الماراثون الرمضاني 2024.

ونشرت أمينة خليل مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : كل سنة وأنتم طيبين رمضان كريم عليكم، وبتمنى للجميع شهر سعيد ملئ بالسلام والمحبة.

وتابعت : عندي شعور مختلف السنة دي لإني بغيب عن تقديم مسلسل جديد في رمضان للمرة الأولى منذ 13 عام، وهفتقد أيام التصوير في اللوكيشن، وانتظار عرض الحلقة الأولى، ورؤية بوسترات المسلسل في الشوارع.

وأضافت : هيكون عندي وقت إني أجرب الحاجات اللي مكونتش بعرف أعملها بسبب انشغالي في التصوير، وهيكون عندي مساحة إني ارتاح وأشتغل على نفسي، وبتمنى النجاح لكل زملائي اللي بيشاركوا في رمضان، وبقولهم ربنا معاكم يا حبايبي، وأنا هتفرج على أعمالكم وهدعمكم.

ضيف شرف في الكبير أوي 8

وتغيب أمينة خليل عن المشاركة في رمضان 2024، لكنها تكتفي بالظهور ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي.

وحققت أمينة خليل نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، من خلال مسلسل الهرشة السابعة، التي تناولت خلاله الخلافات الزوجية التي تحدث بعد مرور 7 سنوات زواج.

وشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة عدد من النجوم، أبرزهم أمينة خليل، أبرزهم وهم محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

أعمال تعرض لأمينة خليل في السينما

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ أمينة خليل في الفترة الحالية بالسينمات فيلم شماريخ، الذي تقدم بطولته مع آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما تظهر أمينة خليل ضيف شرف ضمن أحداث فيلم أنف وثلاث عيون من بطولة ظافر العابدين، ويُعرض العمل حاليًا بالسينمات، مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، ويشارك في بطولته صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، ونور محمود، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

تم نسخ الرابط