رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : ليلي تعبت في أعلي نسبة مشاهدة ومني شهادتي فيها مجروحة

ملك زاهر - ليلي زاهر
ملك زاهر - ليلي زاهر - مني زاهر

تحدثت ملك زاهر عن نجاح شقيقتها ليلى في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وشقيقتها منى في مسلسل إمبراطورية ميم، حيث نافس العملان في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

حديث ملك زاهر عن ليلى ومنى

وقالت ملك في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV : هذا العام كلنا كعائلة تعبنا في العمل، وكنت بشوف ليلى مش بتنام بسبب مذاكرتها بشكل مستمر لدورها في أعلى نسبة مشاهدة، وفي النهاية نجاحها ظهر للجميع، وأنا فخورة بها جدًا، وكلنا في المنزل منبهرين بأدائها، والجمهور في الشارع أصبح يناديها باسم شخصيتها، وأرى أن ليلى قدمت أفضل أدوارها.

أما عن شقيقتها منى، تابعت : سعيدة بنجاحها في مسلسل إمبراطورية ميم، وهي طفلة عندها 10 سنين ومش بتنام بسبب ظروف تصويرها في الليل والنهار يوميًا.

شاهد الفيديو …

تقديم عائلة أحمد زاهر عمل مشترك

وعن تقديم عمل يجمع عائلة أحمد زاهر، اختتمت ملك حديثها : أحب أن نجتمع سويًا في عمل واحد، لأن التعاون مع أحمد زاهر في نفس اللوكيشن أمر رائع وممتع، حيث يساعد الجميع ويهتم بكل التفاصيل حوله، كما أن اجتماعنا كعائلة في نفس العمل سيظهر الكيمياء الكبيرة بيننا، وأعتقد أننا ممكن نجتمع في عمل خفيف يكون كوميدي.

ملك زاهر في رمضان 2024

يذكر أن ملك زاهر تنافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل محارب، الذي يجمعها بـ حسن الرداد ووالدها أحمد زاهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

شخصية ملك زاهر في محارب

وتظهر ملك ضمن أحداث محارب بشخصية راندا، وهي إنفلونسر شريرة، تسعى إلى حصد الأموال بأية طريقة ممكنة، ومن خلال المشاهدات التي تحصل عليها فيديوهاتها على السوشيال ميديا.

قصة وأبطال محارب

ويجسد حسن الرداد شخصية عزيز محارب، وهو سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، ومن أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية المحامي حسام الجيوشي، ويدخل في صراعات عديدة مع الرداد.

مسلسل محارب مكون من 30 حلقة، من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ماجد المصري، منة فضالي، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط