رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنتصار : هشام ماجد تنبأ بنجاح أم صابرين وأعلى نسبة مشاهدة انطلاقة ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف

إنتصار وهشام ماجد
إنتصار وهشام ماجد ـ أعلى نسبة مشاهدة

حققت إنتصار نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري 2024، حيث تشارك في 3 أعمال دفعة واحدة وهم أشغال شقة والمعلم وأعلى نسبة مشاهدة.

أم صابرين في أشغال شقة

وقالت إنتصار في تصريح لـ خبر أبيض : سعيدة للغاية بالمشاركة في مسلسل أشغال شقة، وهشام ماجد أول شخص تنبأ لي بنجاح شخصية أم صابرين، وبمجرد عرض حلقاتي في المسلسل، هاتفني وبارك لي وعرفت بعدها من السوشيال ميديا إن الناس كلها بتستخدم شخصية أم صابرين كـ كوميك.

كما تحدثت عن شخصية حمدية، والتي تقدمها ضمن أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلة : هذه الشخصية أتعبتني نظرًا لوجود العديد من المشاهد الحزينة، وقدمته بحرص شديد.

وأشادت إنتصار بموهبة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وفرح يوسف، قائلة : اجتهدوا في المسلسل وقدموا شخصياتهم ببراعة، والعمل سيكون نقطة انطلاق لهم في مشوارهم.

أما عن مشاركتها في مسلسل المعلم، قالت : لم أنتهي حتى الآن من التصوير ويتبقى لنا أسبوعين، وحريق الديكور أحزنني للغاية، وسعيدة بتنوع أدواري، ولقب جوكر رمضان أسعدني.

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف منهم انتصار وإيمان السيد وإنعام سالوسة، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم كل من مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، سلوى خطاب، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ويضم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كل من إنتصار، ليلى أحمد زاهر، سلمى أبو ضيف، محمد محمود، أحمد فهيم، فرح يوسف، هند عبدالحليم، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

فيلم الملكة

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لإنتصار في السينما، فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، شيرين رضا، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، ويوسف الفنجري.

تم نسخ الرابط