رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد اقترابه من 30 مليون جنيه .. عرض فيلم الإسكندراني على منصة شاهد قريبًا

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا بفيلم الإسكندراني، أولى بطولاته المطلقة في السينما، والذي بدأ عرضه بالسينمات يوم 4 يناير الماضي، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام.

عرض الإسكندراني على شاهد

وأعلنت منصة شاهد عن عرضها لفيلم الإسكندراني قريبًا، وذلك بعد أن اقترب العمل من حصد 30 مليون جنيه بإجمالي إيراداته بعد 3 شهور قضاها بدور العرض السينمائي.

قصة الإسكندراني

فيلم الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

ويمثل الفيلم عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه كارما في 2018، كما يأتي العمل من تأليف المؤلف الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة مع معالجة معاصر قام بها خالد.

أحمد العوضي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يحقق أحمد العوضي في الفترة الحالية نجاحًا ملحوظًا بمسلسله حق عرب، الذي ينافس ضمن موسم دراما رمضان 2024، والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي.

ويجسد العوضي خلال المسلسل شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد بالعمل.

أبطال حق عرب

حق عرب مكون من 30 حلقة، يُعرض على قنوات ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

حديث أحمد العوضي عن حق عرب

وسبق وتحدث أحمد العوضي عن مسلسل حق عرب في تصريحات تلفزيونية، وقال : مسلسل حق عرب مختلف بنسبة 100% عن كل ما قدمته في مسيرتي، حيث يتناول قصة مختلفة وأقدم خلاله شخصية مختلفة عني، وأنا سعيد بردود أفعال الجمهور الإيجابية حوله واجتماع الناس عليه.

وواصل : نحن كلنا في المسلسل أسرة واحدة ونعمل من أجل النجاح، لأنه لا يمكنني النجاح بمفردي، ويجب أن أكون أنا وكل طاقم العمل مميز وعائلة واحدة وبيننا روح طيبة تظهر على الشاشة.

تم نسخ الرابط