رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : حق عرب مختلف عما قدمته في مسيرتي وأشارك في رمضان 2025

أحمد العوضي
أحمد العوضي

ينافس أحمد العوضي في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل حق عرب، الذي يمثل أولى بطولاته المطلقة في الدراما الرمضانية، وتحدث العوضي خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب، عن نجاح المسلسل وتشبيهه بـ فريد شوقي وأحمد زكي.

أحمد العوضي يتحدث عن حق عرب

وقال أحمد العوضي : مسلسل حق عرب مختلف بنسبة 100% عن كل ما قدمته في مسيرتي، حيث يتناول قصة مختلفة وأقدم خلاله شخصية مختلفة عني، وأنا سعيد بردود أفعال الجمهور الإيجابية حوله واجتماع الناس عليه.

وواصل : نحن كلنا في المسلسل أسرة واحدة ونعمل من أجل النجاح، لأنه لا يمكنني النجاح بمفردي، ويجب أن أكون أنا وكل طاقم العمل مميز وعائلة واحدة وبيننا روح طيبة تظهر على الشاشة.

تشبيه أحمد العوضي بالنجوم الكبار

وأكمل : يشرفني إني أبقى واخد من 3 نجوم كبار زي فريد شوقي وأحمد زكي ونور الشريف، ولكن لم يمكنني القول أنني خليفة لأي منهم، وذلك في النهاية رأي الجمهور الذي يشاهدني.

أعمال أحمد العوضي الجديدة

أما عن مشاريعه الفنية الجديدة، اختتم العوضي حديثه : أحضر لفيلم سينمائي جديد بعد الإسكندراني، أيضًا أشارك في موسم رمضان 2025 بمسلسل جديد سأبدأ التحضير له.

قصة وأبطال حق عرب

مسلسل حق عرب يدور في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله أحمد العوضي شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد بالعمل.

والعمل يُعرض على قنوات ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال أحمد العوضي

كما يُعرض لـ أحمد العوضي في السينمات بالفترة الحالية فيلم الإسكندراني، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي، وحقق إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه، ويمثل أولى بطولات العوضي المطلقة في السينما.

والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط