رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنباء عن التفاوض مع بيتر ميمي لإخراج مسلسل محمد رمضان في رمضان 2025

محمد رمضان - بيتر
محمد رمضان - بيتر ميمي

غاب محمد رمضان عن المنافسة في رمضان 2024، بعدما حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وعلم خبر أبيض أن محمد رمضان بدأ التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك به في سباق دراما رمضان 2025، وتتردد أنباء عن تفاوض الشركة المنتجة للعمل مع المخرج بيتر ميمي لإخراج المسلسل.

وعُرض مسلسل جعفر العمدة العام الماضي، وشارك بجوار محمد رمضان في بطولة العمل كل من زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

تفاصيل فيلم أسد

ويرتبط محمد رمضان هذه الفترة بأكثر من عمل منهم فيلم أسد، والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، وذلك في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

وبرر رمضان غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام في تصريحات إعلامية له، وقال : لدي مشروع سينمائي ضخم وصعب جدًا وهو فيلم أسد، الذي احتاج مني إلى تحضير كبير، والعمل من تأليف وإخراج المخرج العالمي المصري محمد دياب، وكان يحتاج بالفعل إلى الراحة من أجل دخول التصوير وأنا في كامل طاقتي وتركيزي.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان فيلم ع الزيرو آخر أعمال محمد رمضان، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي، وحصد إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه، ضمن موسم أفلام الصيف الأخير.

والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

ع الزيرو، من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط