رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يرزق بولد بعد خديجة وقسمت

محمد إمام
محمد إمام

أعلن محمد إمام منذ قليل استقباله مولوده الثالث عمر، بعد ابنتيه خديجة وقسمت، وكتب عبر حسابه على إنستجرام : والله جعل لكم من أنفسكم أزواجاً وجعل لكم من أزواجكم بنين وحفدة ورزقكم من الطيبات .. الحمد لله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة .. الزعيم الصغنن ، اللهم احفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يارب.

وكان قد رزق محمد إمام بإبنته خديجة مطلع عام 2019، وفي أغسطس 2020 رزق بإبنته الثانية قسمت، وهو ما جعل البعض يطلق عليه لقب أبو البنات وقتها.

آخر أعمال محمد إمام

وشارك محمد إمام في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل كوبرا، وحقق من خلاله نجاح كبير، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وضم في بطولته كل من أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام.

اللعب مع العيال

وكان قد طرح محمد إمام عبر حساباته على السوشيال ميديا الأيام الماضية، البرومو الأول لفيلمه الجديد اللعب مع العيال، والمقرر عرضه خلال العام الجاري 2024.

وظهر محمد إمام في البرومو بشخصية مدرس يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش إمام ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة.

اللعب مع العيال يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام شخصية مدرس تاريخ اسمه علام، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تظهر بدوية، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية تاجر سلاح ومخدرات، أما بيومي فؤاد فيلعب دور زعيم إحدى قبائل البدو ضمن الأحداث.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم الأستاذ، قبل أن يتم تغييره إلى علام عام، ثم استقر صناعه على طرحه تجاريًا بشكل نهائي بعنوان اللعب مع العيال.

أبطال اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

يذكر أن محمد إمام عرض له الفترة الماضية بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي بدأ عرضه في  ديسمبر الماضي، وتجاوز 53 مليون جنيه.

تم نسخ الرابط