رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة الرومي تحيي حفلًا في ساحة قصر عابدين الخميس المقبل

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تستعد ماجدة الرومي خلال الأيام المقبلة لإحياء أحدث حفلاتها في مصر، والمقرر إقامته في ساحة قصر عابدين، يوم الخميس المقبل الموافق 25 أبريل الجاري، ويقود الحفل الموسيقار العالمي نادر عباسي.

ومن المقرر أن يحضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات السياسية والإقتصادية ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن والرياضة، والذي بلغ عددهم ألف مدعو.

ماجدة الرومي في مطار القاهرة

وعبرت ماجدة الرومي عن سعادتها بإحياء حفلها في مصر، فور وصولها المطار، حيث قالت : لست بحاجة لأعبّر عن فرحتي في كل مرة أطأ فيها هذه الأرض المباركة، التي فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها، ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقر، ندخلها كما في كل مرة، آمنين، إن شاء الله.

وتابعت ماجدة الرومي : ومصر التي بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، وهي أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها باستمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبّنا للحياة، وكم أنا سعيدة بحفاوة الإستقبال التي تعودناها من وطن الكرم والضيافة مصر.

الاستعداد للحفل

وحاليًا تواصل ماجدة الرومي استعدادها للحفل، منذ اليوم الثاني لوصولها، ومن المقرر أن تستمر البروڤات حتى موعد الحفل يوم الخميس، وسيشهد الحفل غناءها باقة من أغنياتها القديمة والتي يحفظها الجمهور، وعدد من أغنياتها الجديدة.

وسبق وحرصت ماجدة الرومي خلال الشهور الماضية على إعادة نشر أغنية على باب مصر، عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تغنت بها في حفلها الأول خلال استضافتها في قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021، بقيادة المايسترو نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني.

ماجدة الرومي تتصدر التريند

واستطاعت ماجدة الرومي أن تتصدر التريند خلال الفترة الماضية بسبب هجوم رواد السوشيال ميديا عليها، عقب تداول جزء من مقطع فيديو لها تشيد بأبو ظبي وتتحدث عن الدمار الذي لحق ببلدها لبنان.

ومن جانبها نشرت الرومي باقي الفيديو ردًا على الهجوم، وتضمن : منتظرينكم في الصيف، بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة ، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا ومهما أجرموا، تاكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب.

تم نسخ الرابط