رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة الرومي وإيمي سمير غانم .. نجمات التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

ماجدة الرومي ـ إيمي
ماجدة الرومي ـ إيمي سمير غانم

تصدرت النجمتان ماجدة الرومي وإيمي سمير غانم تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لأسباب متباينة.

حيث استطاعت ماجدة الرومي أن تتصدر التريند بسبب هجوم رواد السوشيال ميديا عليها، عقب تداول جزء من مقطع فيديو لها تشيد بأبو ظبي وتتحدث عن الدمار الذي لحق ببلدها لبنان.

هجوم بسبب أبو ظبي

وتضمن حديثها في الفيديو : اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار، الله يديم هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة، اللي متل ما احنا جايين من لبنان مكان ما بنعيش، أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترف في حقنا، الله يديم ها البلد الحبيب ويحفظه ويحفظ عِزه.

ومن جانبها نشرت الرومي بقية الفيديو ردًا على الهجوم، وتضمن : منتظرينكم في الصيف، بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة ، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا ومهما أجرموا، تاكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب.

إيمي والسر فى الحقيبة

أما إيمي سمير غانم فاستطاعت تصدر التريند لأكثر من سبب، أبرزها ارتدائها حقيبة عليها صورة والدها الراحل سمير غانم، على هامش تواجدها في مهرجان الأقصر الدولي للسينما الأفريقية في دورته الثالثة عشرة، إلى جانب أنها أهدت لنفسها تكريمها في المهرجان، وتصريحاتها حول ذلك : أنا كنت بهزر لما قلت كدة على المسرح، بس برضه أنا من حقي أهدي نفسي وأفرحها وأشجعها.

وأيضًا تصدر التريند بعد تصريحات زوجها حسن الرداد حول طلبها الطلاق خلال أول شهر زواج، من خلال برنامج كلام نواعم، حيث قال : أقسم بالله وإحنا لسه طالعيين الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع.. لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك.

من ناحية أخرى أحيت ماجدة الرومي حفلًا غنائيًا داخل جزيرة السعديات في أبو ظبي يوم 10 فبراير، وشهد الحفل تقديم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

 وسبق وحرصت ماجدة الرومي على إعادة نشر أغنية على باب مصر، عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تغنت بها في حفلها الأول خلال استضافتها في قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021، بقيادة المايسترو نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني.

أما إيمي سمير غانم فشاركت مع زوجها حسن الرداد في موسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية التليفزيون، ودارت أحداثها في إطار كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

وعرض مؤخرًا لـ إيمي سمير غانم في دور العرض السينمائي، فيلم بلوموندو، حيث ظهرت خلاله ضيفة شرف، والعمل بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم يسرا، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

تم نسخ الرابط