رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمى سمير غانم : كل يوم أبص علي صورة أطفال غـ زة وأعيط وأحس إني بحضنهم وأشيلهم جوه عينيا

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

عبرت إيمي سمير غانم عن حزنها الشديد لما يحدث مع أطفال وأهالي غـ زة في الوقت الحالي من قصـ ف عنـ يف وإبـ ادة جماعية من قبل الجيش الإسـ رائيلي.

 

وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام : عارفة إن الصورة دي نزلت كتير من كذا يوم، بس بجد كل يوم أبص على الصورة دي وأعيط وأحس إني بحضنهم جامد قوي وأشيلهم جوه عينيا، يارب استرها وأحفظ كل أطفال العالم وأرحمهم يا أرحم الراحمين.

 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك إيمي سمير غانم بمسرحية التليفزيون مع حسن الرداد، والتي من المقرر عرضها في النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023.

 

ويعد المسلسل الإذاعي رأس رجاء وصالح، آخر أعمال إيمي سمير غانم، والذي قدمته في رمضان الماضي 2023، وشاركها بطولته حسن الرداد، بيومي فؤاد، منير مكرم، والعمل من تأليف وإخراج صفي الدين حسن.

 

وفي عام 2019، قدمت مسلسل سوبر ميرو، والذي عرض في الموسم الرمضاني حينها، من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي. وشاركها بطولته: سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، عمر الشناوي، أحمد سلطان، سلوى عثمان، وآخرين.

 

ورزقت إيمي خلال الفترة الماضية بمولودها الأول من زوجها حسن الرداد، واختارت له اسم فادي، على اسم شقيق زوجها الراحل.

 

كما عاشت إيمي فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية في السنوات الماضية، خاصة بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، حيث كان رحيلهما صدمة قوية للعائلة والوسط الفني، مما أثر عليها وعلى شقيقتها دنيا سمير غانم، لكنها في الفترة الحالية بدأت تعود لنشاطها الفني.

 

 

تم نسخ الرابط