رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : أعيش قصة حب مع رجل مُطلق ولو اتجوزت مش هعمل فرح

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت رانيا يوسف حالتها الاجتماعية في الفترة الحالية، كما تحدثت عن رأيها في الانتقادات التي تتعرض لها بسبب إطلالاتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الذي يُعرض على قناة cbc.

رانيا يوسف تعيش قصة حب

وقالت رانيا يوسف : أعيش قصة حب جديدة وبيننا إعجاب متبادل، ومن مواصفاته أنه متواضع ومكافح جدًا، وبدأ من الصفر وحاليًا أصبح في مركز كبير، كما أنه مُطلق لكنه يعامل ابنه بشكل جيد وعلاقته طيبة بطليقته، وهو يكبرني بـ 4 سنوات فقط، وأنا لا أؤمن بأن فارق السن يكون مؤثر في العلاقات، أما عن إقامتها حفل زفاف، تابعت : مش هلبس فستان فرح لو اتجوزت ومش هعمل فرح لإني بكره كل التقاليد دي.

وواصلت : لدي مواصفات لا يمكنني قبولها في الرجل أبرزها البخل الذي يدخل في كل الأمور منها المال والوقت والمسؤولية والاحساس والعواطف، بالإضافة إلى الرجال الذين يحبون المظاهر الكاذبة وقابلتهم في الفترة الماضية كثيرًا وهؤلاء أبتعد عنهم.

رد رانيا يوسف على الانتقادات

وعن الانتقادات، اختتمت رانيا حديثها : لا أستمع إلى النقد حول إطلالاتي، ولا أحاول التغيير من نفسي، لإن اللي بيحبك بيبقى عايزك زي مانتي، ومن المهم أن أكسب احترام الناس بعيدًا عن حبهم لي. 

أعمال رانيا يوسف

يذكر أن رانيا يوسف شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل بقينا اتنين، والذي قدمت بطولته مع شريف منير، دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ناقش الخلافات الزوجية والحياة بعد انفصال الزوجين.

وقدمت رانيا خلاله شخصية صاحبة شركة دعاية وإعلان وزوجة شريف منير، ولكن تنفصل عنه في بداية الأحداث بسبب مشكلات بينهما أثناء الاحتفال بعيد زواجهما.

مسلسل بقينا اتنين، مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، والعمل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، ومن تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

أيضًا تنتظر رانيا يوسف عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل جريمة منتصف الليل مع أحمد عبدالعزيز، والسرداب الذي يجمعها بـ أحمد حاتم.

تم نسخ الرابط