رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : منى زكي أفضل ممثلة وشيرين عبد الوهاب مطربتي المفضلة

رانيا ـ مني ـ شيرين
رانيا ـ مني ـ شيرين

كشفت رانيا يوسف علاقتها بمنى زكي ورأيها في فيلمها الأخير رحلة 404، والذي يعرض في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي.

منى زكي تفوقت على نفسها في رحلة 404

وقالت رانيا يوسف خلال مداخلة ببرنامج حفلة توزيع الجوائز، الذي تقدمه جيهان عبدالله، عبر إذاعة نجوم إف إم : رحلة 404 شاهدته وعجبني جدا وأعجبت بأداء منى زكي، كانت رائعة وتفوقت على نفسها، وهى أفضل ممثلة، والمخرج هاني خليفة وكل عناصر الفيلم ناجحة جدا، حتى ضيوف الشرف في العمل أحييهم وأحترم ذكائهم بالمشاركة في مشروع مميز مثل هذا الفيلم.

وتابعت : أنا ومنى زكي أصدقاء وأحترم ذكائها واختياراتها وموهبتها، وهي إحساسها عالي وبتشتغل على نفسها، أما محمود حميدة ومحمد فراج وخالد الصاوي من أفضل الممثلين من وجهة نظري.

وأضافت: شيرين عبدالوهاب مطربتي المفضلة، وأحب الاستماع لأحمد سعد وبهاء سلطان ومصطفى حجاج، كما ذكرت أسماء الأعمال التي نالت إعجابها مؤخرا، قائلة : بين السطور، وتحت الوصاية، والهرشة السابعة.

وتذكرت رانيا يوسف ذكرياتها في شهر رمضان، قائلة : كنت دائما أحرص على مشاهدة الفوازير ونيللي وشيريهان وسمير غانم، وهذا كان تقليدا في العائلة نجلس حول الشاشة ونشاهد الفوازير.

خروج مسلسل جريمة منتصف الليل 

ومن ناحية أخرى، خرج مسلسل جريمة منتصف الليل لرانيا يوسف من الموسم الرمضاني 2024، ومن المقرر عرضه بعد عيد الفطر.

وجريمة منتصف الليل، بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وكان المسلسل يحمل اسم دماء العذارى، ولكن الشركة المنتجة استقرت على جريمة منتصف الليل، ليكون اسمه النهائي.

ويعُرض لـ رانيا يوسف في النصف الثاني من رمضان الجاري، مسلسل بقينا اتنين، والذي يشاركها بطولته شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

وتجسد رانيا خلال الأحداث شخصية سيدة تعمل في مجال الدعاية والإعلان ومتزوجة من شريف منير، لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي.

تم نسخ الرابط