رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : خايفة على بنتي نانسي من الشهرة والجيل الجديد محدش يعرف يتحكم فيه

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها نانسي

علقت رانيا يوسف على دخول ابنتها نانسي محمد مختار مجال التمثيل بمسلسل فوبيا، كما تحدثت عن أعمالها الجديدة، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

دخول ابنة رانيا يوسف التمثيل

وقالت رانيا يوسف : انتهينا من تصوير نصف مشاهد مسلسل السرداب، كما ارتبط بمسلسل وبقينا اتنين، وابنتي نانسي تظهر معي في مسلسل فوبيا، حيث اختارها المخرج رؤوف عبدالعزيز لتقدم دور ابنتي خلال العمل وكان يرغب في أن تقدم الدور أكثر فتاة تشبهني لذلك رشح نانسي حتى تكون مشاعري حقيقية تجاهها.

خوف رانيا يوسف على ابنتها من الشهرة

وواصلت : خايفة على نانسي من عالم الشهرة بسبب السوشيال ميديا، وأخبرها أن هناك أشياء قد تراها مزعجة بسبب الشهرة وأشياء أخرى قد تسعدها، وأنصحها بالتركيز على الجوانب الإيجابية حول هذا الأمر وعدم الالتفات إلى الجوانب السلبية.

وأكملت : أنصح ابنتي بالتركيز خلال التواجد في مواقع التصوير وعدم الحديث مع من لا تعرفه وأن تذاكر جيدًا أدوارها، كما أشير إليها بالالتزام بمواعيدها في الحضور للتصوير والاستماع إلى تعليمات المخرج.

وعن تصريحها حول موقفها من تجربة ابنتها للمساكنة، اختتمت رانيا يوسف حديثها : تصريحي تم تحريفه ولم أكن أقصد موافقتي، ولكن كل ما قولته أن الأبناء بعد سن 21 سنة لا يمكن إجبارهم على القيام بشئ لا يرغبون به وهذا الجيل لم يمكن التحكم فيه خاصة في سن الرشد.

أعمال رانيا يوسف المقبلة

ومن ناحية أخرى، ترتبط رانيا يوسف بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها مسلسل جريمة منتصف الليل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، ويشاركها في بطولته أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

ومن ناحية أخرى، تنتظر رانيا يوسف تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل وبقينا اتنين الذي تشارك في بطولته مع شريف منير، ويضم العمل الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، ومروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت ومن إنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط