رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الخميس .. طرح فيلم شقو بدور العرض السعودية وعرض وش في وش على نتفليكس والبيت بيتي 2 على شاهد

عمرو يوسف ـ مصطفي
عمرو يوسف ـ مصطفي وكريم ـ محمد ممدوح

تستعد السينمات السعودية والمنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة لعرض عدة أعمال فنية، ومنها فيلمي شقو ووش في وش، المقرر عرضهما يوم الخميس المقبل 25 أبريل الجاري.

حيث تستقبل دور العرض السعودية فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وتعرض منصة نتفليكس فيلم وش في وش، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، فيما يعرض فيلم البيت بيتي 2، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، على منصة شاهد، الخميس المقبل أيضا.

قصة فيلم شقو

فيلم شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش عمرو يوسف قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة، ويلعب محمد ممدوح دور حجازي بالفيلم، وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه ضمن الأحداث، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

قصة فيلم وش في وش

أما فيلم وش في وش فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يهدف إلى تسليط الضوء على المشكلات الزوجية التي تزداد بسبب تدخل الأهالي، ويأتي ذلك عن طريق قصة زوجين هما محمد ممدوح الذي يقدم شخصية مهندس، أمينة خليل التي تظهر ربة منزل ضمن الأحداث، ويضطران للجلوس لساعات طويلة سويًا مع أهاليهما مما يولد العديد من الصراعات.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

وتدور أحداث مسلسل البيتي بيتي 2 في إطار اجتماعي كوميدي رعب، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر اللذان يضطران للعيش في قصر ملعون، فيما تظهر ميرنا جميل بدور أحلام وهي فتاة شعبية وزوجة كريم محمود عبدالعزيز ضمن الأحداث، ويقدم محمد محمود عبدالعزيز شخصية شقيق مصطفى خاطر الأكبر.

وكشف البرومو عن زيادة أزمات الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يقدم شخصية كراكيري ومصطفى خاطر الذي يلعب دور بينو، حيث يدخلان في صراعات مليئة بالرعب مع تتابع الأحداث.

وكشف البرومو عن زيادة أزمات الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يقدم شخصية كراكيري ومصطفى خاطر الذي يلعب دور بينو، حيث يدخلان في صراعات مليئة بالرعب مع تتابع الأحداث.

تم نسخ الرابط