رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم شقو بطولة عمرو يوسف في السعودية يوم الخميس المقبل

شقو
شقو

يحقق فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، نجاحًا كبيرًا في البوكس أوفيس المصري منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، حيث يتصدر العمل ترتيب شباك التذاكر في الفترة الحالية.

عرض شقو في السعودية

ويدخل فيلم شقو منافسات شباك التذاكر السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 25 إبريل الجاري، وذلك بعدما اقترب العمل من حصد 45 مليون جنيه إيرادات خلال 9 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة شقو

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

أما محمد ممدوح فيلعب دور حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه ضمن الأحداث، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

أبطال شقو

ويشارك في بطولة شقو إلى جانب عمرو يوسف، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف عرض فيلم ولاد رزق 3 الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي.

ولاد رزق 3 يضم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، وتخوض من خلاله نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان أولى تجاربة التمثيلية وتظهر ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان ومن إنتاج موسى عيسى ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تم نسخ الرابط