رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن ظهور كريم عبدالعزيز في فيلم ولاد رزق 3

تركي آل الشيخ - كريم
تركي آل الشيخ - كريم عبدالعزيز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن ظهور كريم عبدالعزيز في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يتواصل تصويره في الفترة الحالية.

كريم عبدالعزيز مفاجأة ولاد رزق 3

ونشر آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك، عدد من الصور جمعت كريم عبدالعزيز بطاقم عمل ولاد رزق 3 منهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، وكتب : النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق.

تفاصيل ولاد رزق 3

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يختلف عن الجزئين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كريم عبدالعزيز في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين، في الموسم الرمضاني الجاري 2024، ويتناول خلاله السيرة الذاتية لـ حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، والعمل يدور في إطار تاريخي أكشن تشويقي.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال أخرى لـ أحمد عز

أما أحمد عز فيرتبط بأكثر من عمل آخر منها فيلم فرقة الموت، الذي يدور في إطار أكشن تشويقي، وتقع أحداثه في الصعيد في حقبة الخمسينات من القرن الماضي، ويجسد أحمد عز خلاله شخصية ضابط يدعى عمر.

فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط