رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال : سعيدة بنجاح أشغال شقة مع هشام ماجد وأستعد لـ ولاد رزق 3 مع أحمد عز

أسماء جلال
أسماء جلال

حققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا بمسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد في الموسم الرمضاني الجاري، حيث تصدر العمل تريند شاهد وحصد ردود أفعال إيجابية بعد انتهاء عرض حلقاته اليوم. 

أسماء جلال تتحدث عن أشغال شقة

وقالت أسماء جلال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الشغل مع هشام ماجد لا يُقارن بأحد، وكنت متأثرة جدًا بعد انتهاء تصوير العمل، وهو ممثل رائع وكوميديان ذكي وجمعتنا كيمياء كبيرة خلال المسلسل، كما أنه يركز في التفاصيل ويترك مساحة لكل من حوله حتى يصنعون الضحك ويمدهم بالإفيهات.

وواصلت : كلنا كصناع العمل سعداء بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل أشغال شقة ونجاحه، وحاليًا أواصل تصوير دوري في فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز.

قصة أشغال شقة

أشغال شقة تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أسماء جلال في ولاد رزق 3

أما فيلم ولاد رزق 3 فتشارك به أسماء جلال وتقدم خلاله شخصية مديرة إحدى الكباريهات، ويختلف العمل عن الجزئين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

أبطال ولاد رزق 3

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط