رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشغال شقة يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر والسعودية

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

حقق مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، نجاحًا كبيرًا منذ عرض حلقاته الأولى في السباق الدرامي الرمضاني الحالي، واستطاع العمل أن يدخل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر والسعودية قبل إتمام الأسبوع الأول من شهر رمضان.

ويدور مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد هشام ماجد شخصية طبيب شرعي ضمن أحداث العمل، ومتزوج من أسماء جلال، ولكنه لا يجيد التعامل مع النساء، الأمر الذي يضعه في العديد من الأزمات خاصًة مع أصدقاء زوجته، التي تعمل مذيعة واسمها ياسمين.

ويشارك إلى جانب هشام وأسماء في البطولة عدد من النجوم، منهم مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف منهم انتصار وإيمان السيد، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال ينتظرها هشام ماجد

من ناحية أخرى، ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

كما يعرض له فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في عيد الفطر المقبل، والعمل بطولة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

وبدأ هشام ماجد مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه بطولته محمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

وتعاقد هشام ماجد منذ فترة على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، ويشاركه بطولته أحمد أمين، وينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا التي تتناول حياة الـ Superheores، تأليف محمود عزت، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة  The Planet لـ طارق نصر وشركتي سيرنجي، وFilm Clinic لـ محمد حفظي.

أما أسماء جلال فتنتظر عرض مسلسل معاوية، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وكان من المفترض أن يُعرض في رمضان الماضي إلا أنه تم تأجيله، وكذلك مسلسل ورق التوت، بطولة شريف سلامة، ومن تأليف سمر طارق وإخراج حسام علي.

تم نسخ الرابط