رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

واحنا فى 5 رمضان .. ماهو المسلسل الأفضل من وجهة نظرك حتى الآن؟

أعمال حصدت إشادات
أعمال حصدت إشادات واسعة مع عرض أولى حلقاتها

بدأ عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات في الأيام الأولى من مارثون رمضان الجاري 2024، بعضها استطاع أن يتصدر محركات البحث ويحظى بمتابعة الجمهور، ويحصد الإشادات الواسعة سواء من النقاد والمتخصصين أو حتى من الجمهور العادي.

مسلسلات حققت رد فعل قوي في رمضان 2024

ومن الأعمال التي حققت رد فعل قوي بين الجمهور، العتاولة لأحمد السقا، الحشاشين لكريم عبدالعزيز، المداح 4 لحماده هلال، المعلم لمصطفى شعبان، صلة رحم لإياد نصار، نعمة الأفوكاتو لمي عمر، أشغال شقة لهشام ماجد، مسار إجباري لعصام عمر وأحمد داش، إمبراطورية ميم لخالد النبوي.

وعرضت مجموعة من الأعمال التى تقع في 30 حلقة ضمن مارثون رمضان 2024، مثل المعلم، صدفة، حق عرب، العتاولة، الحشاشين، لانش بوكس، بيت الرفاعي، إمبراطورية ميم، المداح 4، محارب الكبير أوي، صيد العقارب.

وينافس في النصف الأول من رمضان 2024 مجموعة من المسلسلات التى تأتي في 15 حلقة، أبرزها أشغال شقة، سر إلهي، بابا جه، عتبات البهجة، نعمة الأفوكاتو، كامل العدد، مسار إجباري، لحظة غضب، أعلى نسبة مشاهدة، صلة رحم.

أعمال النصف الثاني من رمضان 2024

ومن المقرر عرض مجموعة أخرى من الأعمال في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، منها فراولة لنيللي كريم، بدون سابق إنذار لآسر ياسين وعائشة بن أحمد، جودر لياسر جلال، كوبرا لمحمد إمام، مليحة لدياب، للأذكياء فقط لحمدي الميرغني وكريم عفيفي، بقينا اتنين لشريف منير ورانيا يوسف.

ويغيب عدد من النجوم عن المنافسة في رمضان الجاري 2024، مثل يسرا، منى زكي، محمد رمضان، أمينة خليل، ياسمين عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، عمر سعد، لانشغالهم بأعمال جديدة يحضرون لها فى الوقت الحالي، فيما اختار البعض الأخر منهم الابتعاد عن الموسم الرمضاني بعد فشلهم فى إيجاد السيناريو المناسب الذى يشاركون به فى المارثون الأبرز.

تم نسخ الرابط