رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد يتصدر التريند بعد عرض حلقتين من مسلسل أشغال شقة على mbc مصر

هشام ماجد
هشام ماجد

انطلق عرض مجموعة من مسلسلات الماراثون الرمضاني 2024 خلال الساعات الماضية منها أشغال شقة، بطولة هشام ماجد.

إشادات بهشام ماجد في أشغال شقة

وحصد هشام ماجد إشادات من الجمهور، بعد عرض أول حلقات مسلسل أشغال شقة، حيث دارت الأحداث حول معاناة هشام وأسماء جلال مع طفليهما التوأم.

وجاءت تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا حول المسلسل كالتالي : أشغال شقة جميل وهشام ماجد رهيب، أشغال شقة تحفة، كوميديا طازة وجديدة بشكل أول مرة أشوفه، المسلسل لذيذ أوي، هشام ماجد موتنا من الضحك.

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، بسمة، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم رحمة أحمد والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال ينتظرها هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، حيث انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

موعد عرض فاصل من اللحظات اللذيذة

كما يعرض لهشام ماجد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في عيد الفطر المقبل، والعمل بطولة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

وبدأ هشام ماجد مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه بطولته محمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

كما تعاقد هشام ماجد منذ فترة على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، ويشاركه بطولته أحمد أمين، وينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا التي تتناول حياة الـ Superheores، تأليف محمود عزت، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة  The Planet لـ طارق نصر وشركتي سيرنجي، وFilm Clinic لـ محمد حفظي.

تم نسخ الرابط