رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي أبو عميرة : يحيى الفخراني فاكهة رمضان وتحت الوصاية أفضل عمل في السنوات الماضية

مجدي أبو عميرة -
مجدي أبو عميرة - يحيي الفخراني - مني زكي

عبر المخرج مجدي أبو عميرة عن سعادته بعودة التعاون مع يحيى الفخراني من خلال مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024، وقال في تصريح لـ خبر أبيض : أعتبر يحيى الفخراني فاكهة رمضان، والجمهور ينتظره كل عام ويشتاق إليه، وشئ جميل إننا نرجع نشتغل في عتبات البهجة، بعد تجربتي حمادة عزو وجحا المصري.

تعرفت على مشاكل جديدة خاصة بالشباب والسوشيال 

وتابع : تعرفت على مشاكل جديدة خاصة بالشباب والسوشيال ميديا من خلال مسلسل عتبات البهجة، لأنني لم أكن على دراية بها وبعيد عن الإنترنت.

أما عن تقديم مسلسل عتبات البهجة في 15 حلقة، قال أبو عميرة : تحمست جدا عندما علمت أن المسلسل سوف يكون 15 حلقة، لكن يحيى الفخراني كان يريد أن يكون 30 حلقة، ونوعية هذه الأعمال يكون إيقاعها سريع ولا يشعر المشاهد بالملل عند مشاهدتها.

وأضاف : لدينا أزمة في الورق في الفترة الحالية، وورش الكتابة أصبحت موضة، ولكن العمل الجيد يفرض نفسه على الجميع، ففي رمضان الماضي 2023 شاهدت مسلسل تحت الوصاية، وأعتبره من أفضل الأعمال التي قدمت في السنوات الماضية.

أبطال عتبات البهجة

ومسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

ويجسد يحيى الفخراني خلال الأحداث شخصية انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحيي، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

وغاب يحيى الفخراني عن المشاركة في السباق الرمضاني خلال العامين الماضيين، حيث قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ويعد مسلسل قوت القلوب، آخر أعمال مجدي أبو عميرة، والذي عرض عام 2020، بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، إسلام جمال، كارولين عزمي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، من تأليف محمد الحناوي.

تم نسخ الرابط