رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين والدة هشام ماجد وسلوى محمد علي والدة أسماء جلال في أشغال شقة رمضان 2024

شيرين - هشام ماجد
شيرين - هشام ماجد - أسماء جلال - سلوي محمد علي

يواصل صناع مسلسل أشغال شقة لـ هشام ماجد تصوير العمل المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن شيرين تجسد دور والدة هشام ضمن الأحداث، فيما تظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة أسماء جلال.

قصة مسلسل أشغال شقة

أشغال شقة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويقدم هشام شخصية طبيب شرعي، بينما تلعب أسماء دور إعلامية، والعمل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

مشاركة شيرين في رمضان 2023

يذكر أن شيرين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بأكثر من عمل منها مسلسل سوق الكانتو مع أمير كرارة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، شارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أيضًا شاركت شيرين في مسلسل إكس لانس من بطولة محمد سعد في رمضان الماضي، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم أحمد فتحي، حسام داغر، ويزو، الراحل مصطفى درويش، وعمر مصطفى متولي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

كما عُرض لـ شيرين مسلسل تغيير جو في موسم رمضان 2023، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الدرامية، وقدم بطولته منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، محمود قايبل، وعصام عمر، والمسلسل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

أعمال سلوى محمد علي

أما سلوى محمد علي فيُعرض لها بالفترة الحالية مسلسل بين السطور، الذي يدور في إطار اجتماعي مثير غامض، من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، وليد فواز، علي الطيب، وناردين فرج، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

كما تنتظر سلوى محمد علي عرض مسلسل الوصفة السحرية خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة إسلام جمال، شيري عادل، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، ومحمد أبو داود، من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، ومن إخراج خيري سالم. 

تم نسخ الرابط