رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشغال شقة يتصدر تريند شاهد بعد عرض الحلقة الأخيرة والجمهور : عايزين جزء ثاني

هشام ماجد وأسماء
هشام ماجد وأسماء جلال

عُرضت منذ ساعات الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، عبر منصة شاهد، حيث نافس العمل في الموسم الرمضاني الجاري.

أشغال شقة تريند شاهد

ونجح المسلسل في تصدر تريند الأعلى مشاهدة عبر شاهد في الساعات الأخيرة، بالتزامن مع انتهاء عرضه، كما حصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات الجمهور : عايزين جزء ثاني من المسلسل وحرام المسلسل ده يبقى 15 حلقة بس.

قصة أشغال شقة

أشغال شقة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال أخرى لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، ينتظر هشام ماجد عرض فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام بشخصية مهندس ويعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تقدم دورها هنا الزاهد بالعمل، قبل أن تطرأ مفاجأة خلال الأحداث تغير مجرى حياتهما.

والفيلم يضم بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

كما يبدأ هشام ماجد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد انتهاء شهر رمضان، والذي يقدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي حول تحديات بين صديقين منذ الطفولة من أجل الربح المادي، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

أعمال أخرى لـ أسماء جلال

أما أسماء جلال فترتبط بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها أفلام ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام والفستان الأبيض الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس.

تم نسخ الرابط