رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب : استفدت من هشام ماجد ومتوقعتش الجمهور يشبهني بطلعت زكريا

مصطفي غريب وهشام
مصطفي غريب وهشام ماجد ـ طلعت زكريا

حقق مصطفى غريب نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري 2024 من خلال مشاركته في مسلسلي أشغال شقة والكبير أوي 8.

متوقعتش الجمهور يشبهني بطلعت زكريا

وقال مصطفى غريب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تلقيت العديد من ردود الأفعال الجيدة حول شخصيتي في مسلسل أشغال شقة، ومنها من شبهني بالراحل طلعت زكريا، وهو شئ عظيم لم أتوقع حدوثه وشرف كبير.

وتابع : هشام ماجد بعتبره أخويا الكبير وساعدني كثيرًا خلال التصوير واستفدت الكثير من توجيهاته، وهو من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي.

وأضاف : مشهد الكبدة ووفاة تيتة صفية والحمام في المحكمة من أقرب المشاهد لقلبي، أما مشاهد أكرم حسني فلم  نكن نستطيع السيطرة على أنفسنا من كثرة الضحك.

وتحدث مصطفي عن مشاركته في مسلسل الكبير أوي 8، قائلا : بعتبر المسلسل بيتي التاني، وبعتز بعلاقتي بأحمد مكي والمخرج أحمد الجندي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف منهم انتصار وإيمان السيد وإنعام سالوسة، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ويدور مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد هشام ماجد شخصية طبيب شرعي ضمن أحداث العمل، ومتزوج من أسماء جلال، التي تعمل مذيعة واسمها ياسمين.

ومسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي،  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ومن ناحية أخرى، انضم مصطفى غريب مؤخرا لأبطال فيلم شمس الزناتي، وسيقدم خلال الأحداث، شخصية جعيدي وهي الشخصية التي قدمها الراحل إبراهيم نصر في فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام في 1991.

والعمل من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، طه دسوقي، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وفيلم شمس الزناتي، يعيد من خلاله محمد إمام تقديم فيلم والده، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن لمدة 15 عامًا، ويكشف كيف تكونت شلة الزناتي، وذلك في إطار أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت.

تم نسخ الرابط