رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يتصدر تريند جوجل بعد ساعات من طرح البرومو الثاني

ولاد رزق
ولاد رزق

طرح بالأمس المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، البرومو التشويقي الثاني لفيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وذلك عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا.

ولاد رزق 3 تريند جوجل 

وتصدر فيلم ولاد رزق 3 تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، كما حصد أكثر من مايون ألف مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

تفاصيل ولاد رزق 3

ويختلف الجزء الثالث من ولاد رزق عن الجزأين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى العمل بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتعود التكلفة الإنتاجية الكبيرة للفيلم إلى استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

كذلك يستعين صناع ولاد رزق 3 بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم، والتي ستكون بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري.

ولاد رزق 3، يحمل مفاجآت عديدة، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أعمال أخرى لـ أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل آخر منها فيلم فرقة الموت، الذي يدور في إطار أكشن تشويقي، وتقع أحداثه في الصعيد في حقبة الخمسينات من القرن الماضي، ويجسد أحمد عز خلاله شخصية ضابط يدعى عمر.

فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب

تم نسخ الرابط