رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف مجرم محترف يعيش قصة حب مع دينا الشربيني في شقو

أفلام العيد

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يشهد موسم عيد الفطر منافسة بين عدد من الأفلام على صدارة شباك التذاكر، منها فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، والذي يشهد عودته للسينما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن ظهر ضيف شرف في فيلم أعز الولد عام 2021.

قصة شقو

وتدور أحداث شقو في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان.

ويظهر عمرو يوسف بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

فيما يقدم محمد ممدوح شخصية حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه ضمن الأحداث، أما يسرا فنراها بدور شريرة لأول مرة وهي زعيمة عصابة ومسؤولة عن العمليات التي يقوم بها عمرو وممدوح.

أبطال شقو

ويشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولة شقو، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

عمرو يوسف في كامل العدد

يذكر أن عمرو يوسف ظهر ضيف شرف بشخصيته الحقيقة، ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، والذي عُرض في موسم رمضان 2024.

كامل العدد +1 شارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، ألفت إمام، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، عمرو جمال، بدرة، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ولينا صوفيا، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

أيضًا ينتظر عمرو يوسف عرض فيلم ولاد رزق 3، الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز، وتم تحديد موسم عيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي لعرضه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط